مبروك طوني أبو جودة

طوني أبو جودة يحصد لقب “ديو المشاهير” بموسمه الثالث على ال”LBCI” وصابر الرباعي ضيف السهرة الختاميّة.

 _MG_2696 _MG_2753

حسمت السهرة النهائيّة من برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الثالث على ال”LBCI” فوز الممثّل اللبناني طوني أبو جودة باللقب وبالجائزة الماليّة الكبرى وقدرها 25.000 دولار أميركي سيعود ريعها الى جمعيّة “les petits soleils” لعلاج من دون مقابل، في ما ستكون الجائزة الثانية للممثّل المصري عادل حقّي وقدرها 17.000 دولار أميركي سيعود ريعها لمعهد دراسة الأورام السرطانيّة في مصر.

_MG_2762 _MG_2899

منافسة حامية شهدتها الحلقة الختاميّة بين طوني وعادل، كانت ملامحها قد بدأت في الحلقات الأخيرة من البرنامج، واستمرّت حتى لحظة إعلان النتيجة النهائيّة وإسم الفائز باللقب. فقد أطلق أعضاء لجنة التحكيم على عادل وطوني لقب “ديو الجبلين” لأدائهما القويّ والمتقارب، وقد ظهر الإثنان في إطلالتين مشتركتين، الأولى في ديو أغنية “The show must go on”، والثانية في ديو أغنية “Caruzo”.

_MG_2987 _MG_2998

السهرة الختاميّة أحياها المطرب التونسي صابر الرباعي الذي قدّم أول ديو مع عادل وأغنية “أتحدّى العالم”، نال بعدها عادل تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً من أعضاء لجنة التحكيم. صابر شارك أيضاً كارولينا دي أوليفرا والشيف ريشار أغنية “برشا برشا”، ثمّ غنّى مع جيسي عبدو وكارين رزق الله أغنية “يا عسل”، وقد عبّر صابر عن سعادته بالأجواء الجميلة السائدة في السهرة قائلاً: “أول مرّة نغنّي ونضحك”.

_MG_3117 _MG_3237

إطلالة أبو جودة نالت استحسان أعضاء اللجنة وتصويتها الإيجابي أيضاً، بعد غنائه مع “Diane O’Sullivan” أغنية “Crazy Crazy”، ثمّ عاد “Mr. yalla” ماريو باسيل ليشعل المسرح بواحدة من أغنيات مسرحيّاته مع تاتيانا مرعب وأغنية “خالص خالص”. وختاماً، قدّم المشاهير مجتمعين أغنية “C’est la vie”.

_MG_3261 _MG_3264 _MG_3296 _MG_3338

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s