ألبرايم ما قبل الأخير

حسم خروج نجم الكوميديا ماريو باسيل في البرايم ما قبل الأخير من “ديو المشاهير” على ال”LBCI”، تأهل الموزّع الموسيقي المصري عادل حقّي والممثّل اللبناني طوني أبو جودة الى المواجهة الحاسمة في البرايم الختامي على لقب البرنامج بموسمه الثالث.

_MG_0869 _MG_0879 _MG_0932

النجمة الجماهيريّة هيفا وهبي أحيت السهرة ما قبل الأخيرة بثلاث إطلالات آسرة، مفتتحة السهرة بديو أغنية “بكرا بفرجيك” مع أبو جودة، الذي حصل على أثره ولأول مرّة منذ بدء البرنامج على تصويت سلبي ثلاثي من أعضاء اللجنة، معتبراً أنه استصعب الغناء الى جانب هيفا.

ديو هيفا الثاني كان مع عادل وأغنية “MJK”، فنال عادل تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبي من أسامة. وقد أعلن أعضاء اللجنة ممازحين هيفا أن حضورها شتّت تركيزهم عن أداء المشاهير، مشيدين بجمالها وبإطلالاتها الساحرة.

_MG_1117 _MG_1060 _MG_0978

وفي الإطلالة الأخيرة لها، غنّت هيفا ديو أغنية “بابا فين” مع “bebe Mario” الذي حصد 2 “نعم” من روميو وحسن، و”كلا” من أسامة. وقد شاركت هيفا ماريو حركة “أطول ويلاّ” التي اشتهر بها في البرنامج، فأعلن الأخير بعدها أن “أطول ويلاّ” أصبحت “أحلى ويلاّ” مع هيفا.

_MG_1171 _MG_1191

المشاهير قدّموا إطلالات ثانية على المسرح، عادل مع الفنانة إنغريد نقّور وأغنية “I believe I can fly” حاصداً تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً، وماريو مع إنغريد أيضاً في أغنية “I love rock & Roll”، فنال “2 نعم” من روميو وحسن، و”كلا” من أسامة. أما ديو طوني مع الفنان مارون شقّور وأغنية “Love Today” نال تصويتاً إيجابيّاً من اللجنة.

مسك ختام الحلقة كان بين طوني وعادل في ديو “الجبلين” كما قال أسامة وأغنية “Luna”، على أن يتواجه الإثنان في الحلقة الختاميّة من البرنامج الأسبوع القادم.

_MG_1424 _MG_1498-mail _MG_1525-mail _MG_1575 _MG_1577 _MG_1610 _MG_1619

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s