مقابلة حصرية مع سارة فرح

في مقابلة حصرية أجريناها مع نجمة ستار أكاديمي سارة فرح في كواليس البرايم السادس ، أفادت الفنانة أنها على وشك إطلاق أغنيتها الجديدة كما و جهت كلمة لمحبيها و اجابت على أسئلتهم الكثيرة

ما رأيك بالمبادرة الفنية و الإنسانية التي أطلقها برنامج ديو المشاهير؟

مبادرة جميلة و تجربة رائعة شاركت في الموسم الثاني منها أيضاً  و بالنسبة لي هي تجربة خاصة جداً لأن هذا المسرح بالذات يعني لي الكثير. من الجميل أن نجمع فنانين من عدة مجالات على مسرح واحد فنحن نرى المغنيون يعتلون المسرح مع رياضيين ، طباخين و غيرهم فالبرنامج الوحيد الذي قدم هذه المبادرة هو ديو المشاهير!

لماذا  طالت غيبتك عن الساحة الفنية مع أن المعجبين بك كثيرون و ينتظرون بفارغ الصبر أعمالك الخاصة

 أنا أعرف أن الفانز يحبونني كثيراً و انهم يدعون لي بالنجاح  كما انهم انتظروا أعمالي فترة طويلة. من جهة إطلاق ألبوم في الأسواق  فنحن الفنانون  نعتبر هكذا خطوة مخاطرة و اكبر الفنانين يحضرون لسنة أو أكثر قبل إصدار ألبوماتهم  لذلك سوف أتروى قبل اتخاذ هذه الخطوة. أما بالنسبة لأعمالي  إني في صدد التحضير لإطلاق أغنيتين قريباً  وسوف أصور إحداهن على طريقة الفيديو كليب  وانا أعد جميع المحبين ان أكون عند حسن ظنهم

بعض المعجبين يتمنون أن يتواصلوا معك بشكل أفضل على صفحات التواصل الإجتماعي فكيف بإمكانهم ذلك؟

في الوقت الحالي املك صفحة على الفايسبوك و صفحة على موقع تويتر لكن الأخير تعرض للسرقة من قبل بعض الجهات  لذلك أنا أسعى إلى استرجاع صفحتي لأتواصل من جديد ويشكل يومي مع المعجبين

3440_235981573198554_1186634646_n

Leave a Reply

