مقابلة خاصة مع جوزف عطية

كشف النجم اللبناني جوزف عطية في مقابلة خاصة مع فريق عمل ديو المشاهير أنه جاء خصيصاً من إمارة دبي الى بيروت للمشاركة في برنامج “ديو المشاهير” خصوصاً انه كان منهمكاً في تصوير كليبه الجديد لأغنية “صدفة غريبة”، لافتاً إلى أن العمل من اخراجه، كما انها ليست المرة الأولى التي يضع من خلالها السيناريو لكليب ما، فهذا هو الاخراج الثالث له.

Image

وأكد أن تلك الخطوة لا تلغي قيام مخرجين أخرين بتصوير اعماله، إلا أنه يهوى هذا الأمر، كما أنه يفضل أحياناً تطبيق أفكاره خصوصاً أنه يشعر بكل كلمة يؤديها، لذا يبحث عن عمل يوصل تلك الاحاسيس الى المشاهد العربي. العمل يخرج من اطار الكلاسيكي، ليقدم فيه جوزف صورة مخلتف عن تلك التي عهدناها في أعمال تصويرية سابقة.

وعما اذا كان يفكر في تقديم عرض خاص به خصوصاً أنه من النجوم الشبّان، لفت إلى أن الفكرة واردة، علماً أننا مقدمين قريباً على هذه الخطوة، خصوصاً اذا أردنا ان نتميز وأن نقدم حفلات عالمية. إنما هذا الأمر مرتبط بتطلبات السوق والمعجبين. وفي سياق متصل، لفت الى أنه لا يهوى الرقص كثيراً، فهو يفضل الغناء على الرقص، كما يفضل أن يؤدي أغنياته على ايقاع البيانو، خصوصاً أنه عازف موسيقي جيد.

جوزف، أراد توجيه رسالة خاصة الى كل الشبّان من خلال هذا اللقاء، طالباً منهم أن يتمسكوا ببلدهم، خصوصاً أن لبنان بلد جميل، وأن نركز أكثر على الاعمال الثقافية، مثل المسرح. كما من الضروري أن يتقبل الشبّان أفكار بعضهم البعض، وألا يتشبصوا بأرائهم، فالمناقشة أفضل وسيلة للتعايش السلمي. كما أنه سعيد حالياً بالنهضة التي تشهدها رياضة كرة السلة، خصوصاً أنه من محبي هذه الرياضة وهو يشجع الشباب والشابات لممارسة هذه الرياضة الجميلة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s