نجمة الموسم الثاني من “ديو المشاهير” الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

 هي الحلقة الاخيرة من برنامج “ديو المشاهير”، حلقة حماسية بامتياز، فالملايين انتظروا على مدى أسابيع طويلة، ليشهدوا على تتويج الفائزة، ماغي بو غصن التي استحقت بجدارة الجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها 50 الف دولار. اما نجما السهرة الى جانب كارلوس عازار وماغي بو غصن اللذين وصلا الى النهائيات، فكانا النجمين هيفا وهبي وكاظم الساهر.

افتتح السهرة كاظم الساهر، بأغنية “دلع النساء” الى جانب ماغي بو غصن، التي ادتها بشغف كبير، ما دفع بأعضاء اللجنة الى التصويت بثلاث “نعم”. كما اثنى عبدالله بالخير على اداء ماغي ووجه رسالة ثناء الى كاظم قائلاً “وجودك الى جنبها اخذ يدها الى الاعالي”.

اما هيفا ففاجأت الجميع بطلتها البهية، وارتدت فستاناً أحمر من توقيع المصمم مايكل كورس، وأدت أغنية “سلمى يا سلامة” للراحلة داليدا، الى جانب كارلوس عازار، وقد ظهرا الثنائي منسجمين على المسرح، وكانت الوصلة الغنائية من أجمل الوصلات على الاطلاق. روميو رحب بهيفا على طريقته قائلاً “نورتي حبيبتي انتِ بتجنني”، الا انه استدرك الموضوع، ووجه الحديث نفسه الى مقدمة البرنامج دينا عازار. كما طلب من كارلوس ان يحترف الغناء، وعلى الرغم من ان الدرب طويلة وصعبة في الان نفسه، الا انه يملك امكانية كبيرة ليصبح نجما بارزاً. اما عبدالله فتناسى النتيجة ورحب بهيفا على طريقته “الغزلية”، قائلاً لها “تؤبريني يا هيفا، هيدي جايزة كبيرة لإلي”. كارلوس حصد على ادائه ثلاث أصوات ايجابية.

كما ظهرت في الحلقة الختامية المشتركة السابقة الممثلة باميلا الكك، التي أدت أغنية “دلع النساء” الى جانب الفنان كاظم الساهر، وشاركهما المشترك السابق أيضاً، الملحن طارق ابو جودة.

وفي الظهور الثاني لهيفا، اطلت بفستان أسود من توقيع “غوتشي” وادت أغنيتها الجديدة “بدي شوف الحب بعينك” الى جانب ماغي، ورأت هيفا ان ماغي مشروع مطربة. علماً انها حصلت على هذا الدويتو ثلاث أصوات ايجابية، واللافت ان روميو طلب من هيفا ان تقدم عرضاً خاصاً بها في المستقبل. اما هيفا فشكرت المخرج طوني قهوجي ورولا سعد لانهما ساهما في انتشارها، خصوصاً انهما غالباً ما استضافاها في برامج المؤسسة وكانا بمثابة الدعم الكبير لها. ولفتت الى ان وقوفها الليلة الى جانب الفنان كاظم الساهر، شرف كبير لها، وهي من أشد المعجبين بفنه.

اما كارلوس فأدى أغنية أخرى بعنوان “قوللي عملك ايه” الى جانب الساهر، الذي كشف ان الاغنية صعبة جداً، علماً انها للاستاذ الراحل محمد عبد الوهاب، ورغم ذلك، استطاع كارلوس ان يؤديها بطريقة جيدة، انما على طريقته. وبالتالي حصل على ثلاث أصوات ايجابية.

ثم ظهرت ماغي من جديد، انما هذه المرة برفقة كارلوس، فقدما معاً أغنية “اعتزلت للغرام” للسيدة ماجدة الرومي، وقد بدا متناغمين، وهذا ما همز اليه أسامة، طالباً ان يُقدم في الموسم القادم عدد لا بأس به من الدويتو يجمع المشتركين.

هيفا ظهرت في الختام بفستان أبيض من توقيع المصمم التركي حاكان، الى جانب طارق وسيف الدين السبعلي، وكان التريو “مهضوم” جداً.

ومن ثم ظهر جميع المشتركين في لوحة خاصة لاغنية “غني للحب” للسيدة ماجدة الرومي، وكانت اللوحة من أجل اللوحات لهذه السهرة.

في الختام، حان وقت الاعلان عن الفائز، الا ان نتيجة الاصوات اعلنت ماغي بو غصن الفائزة، وبالتالي حصلت على جائزة مالية بقيمة 50 ألف دولار، ستُقدمها الى جمعية “سانت جود” التي تعنى بالاطفال المصابين بالسرطان.

One thought on “نجمة الموسم الثاني من “ديو المشاهير” الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s