ديو المشاهير يودّع أبو جودة وكارلوس وماغي الى النهائيات

انها الحلقة ما قبل الاخيرة، المنافسة على أشدها، والمشتركون يتنافسون على الحصول على اللقب الذي سيتوج احدهم الفائز الاكبر في الموسم الثاني من “ديو المشاهير”. نجما هذه السهرة هما كارول سماحة وصابر الرباعي. اما المشتركون الثلاثة الذين وصلوا الى هذه المرحلة، فهم الممثل كارلوس عازار والممثلة ماغي بو غصن والملحن طارق أبو جودة.

وبالعودة الى تفاصيل الحلقة العاشرة من “ديو المشاهير”، فقد افتتحت الامسية الفنانة كارول سماحة بأغنية “على صوتك” وشاركها الغناء، كارلوس عازار، وقد أديا لوحة جميلة، حيث الانسجام كان سيد الموقف، فرقصا وتمايلا معاً، ما دفع مقدمة البرنامج دينا عازار، الى طرح سؤال على كارول حول خصوصية هذا الانسجام الذي برز على البلاتوه، انما كارول جاوبت بحنكة كبيرة وديبلوماسية لافتة قائلة “انا منسجمة معه على البلاتوه وخارجه”.

واللافت ان الفنان روميو لحود، أشاد كثيراً بهذه اللوحة، ووجه تحية كبيرة لكارول قائلاً “حلو الحلى على المسرح”، كما أعطى لكارلوس تصويتاً ايجابياً، كذلك فعل الفنان أسامة الرحباني، الذي اشاد بأداء كارول، انما وجه ملاحظة صغيرةلكارلوس، طالباً منه أن ينتبه الى أدائه، علماً ان اللوحة بنظره قادتها كارول بكل تفاصيلها، وهذا خطأ ارتكبه كارلوس، فعليه ان ينتبه الى هذا الامر في المرة المقبلة. اما الفنان عبدالله بالخير فصوت على طريقته الخاصة “yes”.

الممثلة ماغي بو غصن والفنان التونسي صابر الرباعي قدما معاً لوحة جميلة لاغنية “أجمل نساء الدنيا”، واللافت ان صابر اشاد بصوت ماغي، اما روميو فوجد اللوحة جميلة، كذلك الاداء والحضور، انما “الجوابات” كانت ضعيفة مقارنة “بالقرارات”. لكن لم يمنعه هذا الامر من أن يقدم لها تصويتا ايجابياً. أسامة أعجب ايضاَ برومنسية اللوحة، كما وجدها متناغمة وقال لماغي “صابر اهتم بك اهتماماً كبيراً وكأنك ملكة”، فقدم لها تصويتاً ايجابياً كذلك فعل عبدالله بالخير الذي وجد الدويتو أكثر من رائع.

اما طارق ابو جودة، فأدى الى جانب كارول أغنية “خليك بحالك”، وبعيد انتهاء الاغنية، أثنى طارق على اداء كارول وقال لها زجلاَ على طريقته الخاصة، واغتنم الفرصة أيضاً ليوجه تحية زجلية للمنتخب اللبناني الذي فاز أخيراً على المنتخب الكوري. روميو وجد الاغنية صعبة، انما اداء طارق لم يكن جيداً، فلم يفز بـ”نعم”، اما أسامة، ففجر مفاجأة من العيار الثقيل حين قال “حاسس انه كارول ذالتكم انتو الرجال… هي الرجال اليوم ومنيح اللي اجا مين يربيكم”، وبالتالي حصل طارق على تصويت سلبي. انما عبدالله خالف اسامة رأيه واعطى طارق تصويتاً ايجابياً. صوتان سلبيان، كانا كفيلان باطلاق جولة جديدة من “القراديات”، حملت معان قاسية و”لطشات” من حدب وصوب” فما كان من أسامة، الى أن يرّد على طارق من خلال أغنية “بصباح الالف التالت” حيث حوّر بعض كلماتها للتماشى مع روح “القراديات” وبالفعل كانت “الردّة” قاسية جداً!

ماغي قدمت أغنية ثانية بعنوان “ياللي تعبنا سنين في هواه” للفنان جورج وسوف الى جانب سماحة، انما كانت موفقة بهذه الاطلالة وحصدت ثلاث أصوات ايجابية، رغم صعوبة الاغنية، فهي طربية وتتطلب مهارات صوتية بارزة.

صابر قدم أغنية “بتونس بيك” الى جانب ابو جودة، الذي حصد تصويتا ايجابياً من روميو، كذلك صوتين ايجابيين من اسامة وعبدالله، انما لم يسلم طارق من نقد اسامة، الذي اعتبر انه يؤدي أغنية “But when you speak” كما وجد اطلالته مزيجاً من جنسيات عدة، باكستانية وهندية ولبنانية وغيرها.

اما كارلوس، فأدى أغنية أخرى مع الفنان صابر الرباعي، الذي أكد لأسامة ان كارول “شرفتنا ولم تذّلنا”، وحصد على ادائه ثلاث اصوات ايجابية.

اما المشترك العاشر الذي خرج من المنافسة فهو الرقم الاول الملحن طارق ابو جودة الذي حاز على جائزة مالية بقيمة 22500 دولار اميركي.

One thought on “ديو المشاهير يودّع أبو جودة وكارلوس وماغي الى النهائيات

  1. bonjour je veux dir que si tres cool et supuer votre programe tu peux dis a carlos que il fait un garnd efort pour etre le 1 er et bonne courage
    merci
    rachid zaid
    maroc

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s