“ديو المشاهير” يقترب من النهائيات

الطرب يسيطر على الاجواء والاداء الجيد يصيب كل المشتركين

بدأ العد العكسي، وبدأ الموسم الثاني من “ديو المشاهير” ينذر بانتهائه. أربع مشتركين يتنافسون على الجائزة الكبرى، خصوصاً بعد خروج المشترك السوري الممثل والمخرج سيف الدين سباعي.
بدأت الحلقة الثامنة بديو مميز جمع الممثل كارلوس عازار والفنان ملحم زين من خلال أغنية “شو جابك ع حينا يا صغيرة”. الفنان روميو لحود أثنى على أداء كارلوس، معتبراً ان النجم يؤدي جيداً منذ البداية، لكن أداءه الليلة لم يكن كالمعتاد، الا انه حصل على تصويت ايجابي من روميو على رغم الانتقاد الهادف. اما الفنان أسامة الرحباني فأشاد باللوك الذي ظهر فيه كارلوس، كما وجد أداءه جيداً، وقدم له تصويتاً ايجابياً، وكذلك فعل الفنان عبدالله بالخير.


اما الفنان عبدالله بالخير والممثل السعودي عمر الديني فقدما معاً اغنية “ولي لي”، واللافت ان الفنان أسامة الرحباني أشاد بأداء الديني غناءً ورقصاً. فحصد ثلاثة أصوات ايجابية.


الملحن طارق ابو جودة شارك الفنان ملحم زين أداء أغنية “لمّا راح الصبر منه”، وكشف ملحم انه سبق وتعاون مع طارق من خلال أعمال عدّة، مؤكداً ان الـnumber 1 يملك احساساً جميلاً. اللافت ان روميو وجد أداء طارق أفضل من السابق، مشيراً الى ان هذا الاخير يتقدم في شكل ملحوظ. اما أسامة فعلّق ممازحاً على النظارات التي يرتديها طارق، قائلاً له “شو هالناضور اللي حاطه على وجك”، انما الحظ لم يحالفه هذه المرة، فنال على أدائه تصويتاً سلبياً، فيما قدم له بالخير تصويتاً ايجابياً، طالباً من طارق ان يأخذ الملاحظات بجدية أكثر.
طارق لم يتقبل الـ No من اسامة فوجه له مازحاً رداً على الطريقة الزجلية قائلا به بما معناه انه سيندم على هذه التصويت السلبي، فما كان من اسامة الا ان رد الصاع الصاعين وقال له “اوعا تتعدى عليّ… انا اللي بعلمك الفن”.


اما الممثلة ماغي بو غصن، فأدت الى جانب الفنانة أروى أغنيتها اللبنانية الجديدة بعنوان “غلطك صح”، وفوجئت أروى بأداء ماغي وأكدت ان الاخيرة أدت بطريقة ايجابية. الفنان أسامة الرحباني وجد اداءها جميلاً، كذلك الفنان روميو لحود الذي رأى أن طلّة ماغي على المسرح كانت خفيفة الظل، وأيضا الفنان عبدالله بالخير الذي رأى انها مجتهدة ومصرة على التقدم وتحسين أدائها. وحصدت ماغي ثلاثة أصوات ايجابية.
المخرج والممثل السوري سيف الدين سباعي والفنان عبدالله بالخير أديا معاً أغنية “سلف ودين” للفنان جورج وسوف، واللافت ان روميو وجه اطراءات عدّة الى زميله بالخير، قائلاً له: “انت فنان كبير. اداؤك جميل جداً، وقلائل هم الذين يغنون مثلك”. اما سيف فنال ثلاثة أصوات ايجابية، وملاحظة صغيرة من أسامة طالباً منه عدم تقليد النجوم، علماً ان أداءه كان أفضل من قبل.
“كان صديقي” عنوان الاغنية التي جمعت كل من ملحم زين وعمر الديني، انما لم يكن عمر موفقاً بهذا الظهور الثاني له، فحصد صوتين سلبيين وآخر ايجابياً.
ماغي وبالخير قدما أغنية “حبي إيه” التي نالت عنها ماغي ثلاثة أصوات ايجابية، خصوصاً ان الاغنية طربية وهي غنت بطريقة جميلة على رغم صعوبتها.
اما اروى وطارق فقدما معاً أغنية “قلي متى اشوفك”، وحاز طارق اعجاب اعضاء اللجنة وتحديداً روميو، الذي وجد أداءه جيداً وأنه كان ليّناً على المسرح وتفاعل بطريقة جميلة. وتعليقاً على أدائه الجيد وجه طارق من جديد رسالة “زجلية” قائلاً له مازحاً “أسامة متل الطاووس عطول بينفش ريشه”. وجاء رد أسامة كالصاقعة، فوجد طارق نفسه غير قادر على الكلام!
وادى كارلوس في ظهوره الثاني أغنية “زي العسل” الى جانب بالخير ونال عنها ثلاثة أصوات ايجابية، وأثنى الاعضاء الثلاثة على صوته اذ كان الطرب سيد الموقف.
وفي الختام، وقف سيف الى جانب زين وقدما معاً أغنية “غيبي يا شمس”، انما وعلى رغم حصوله على ثلاثة أصوات ايجابية، فإن تصويت المشاهدين لم يشفع به، بل خرج من المنافسة بجائزة بلقت قيمتها 17500 دولار أميركي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s