دينا عازار: أنا حالياً في مكاني المناسب ولم أقع يوماً ضحية “الشهرة

كشفت مقدمة برنامج “ديو المشاهير” الاعلامية دينا عازار انها حالياً في المكان المناسب، والا لم تكن لتعيد تجربة تقديم “ديو المشاهير” في موسمه الثاني، كما أكدت انها تتعاون مع أشخاص محترفين، فنجاح الشخص ليس قائما على كفاءته، بل من خلال تعاون فريق العمل بكل أعضائه.

Dina Azar

Dina Azar

واعتبرت ان هذه التجربة الناجحة جاءت بعدما تأكدت انها مستعدة لها أكثر من قبل، كما ان النضج والخبرة في الحياة، دفعاها الى التفكير ملياً واختيار الانسب لها. ورأت ان الانسان يستمر بعطاءاته ونجاحاته من خلال ايمانه بالعمل. وأشارت الى ان غيابها عن الشاشة، سببه انها لم تجد البرنامج الذي يشبهها، الى حين اختيارها لـ”ديو المشاهير”، وكشفت انها في حال غابت عن الشاشة من جديد، فالامر لن يزعجها، لانها واثقة من اختياراتها، ولن تختار الا ما يناسبها. فهي جل ما تقوم به نابع من قلبها، لذا لم تقع يوماً ضحية حب الظهور او الشهرة.

من ناحية أخرى، لفتت دينا الى ان البرامج الترفيهية ضرورية على الشاشة وهي لا تخفف من أهمية ما يجري في العالم العربي، لذا تتمنى ان يكون “ديو المشاهير” قد وجد مكانة له في قلوب المشاهدين، ربما يزرع الفرحة في قلوبهم وينسيهم لوهلة ما يمرون به من ظروف صعبة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s