“ديو المشاهير” – السهرة السابعة – تحسّن في الأداء وخروج باميلا الكك

بدأت السهرة السابعة من برنامج “ديو المشاهير” بضيف عزيز على كل اللبنانيين والعرب، هو عملاق الاغنية اللبنانية، الفنان القدير وديع الصافي الذي ادى أغنية “يا قمر الدار” الى جانب المشترك السعودي عمر الديني. الصافي عبر عن اعجابه بالديني، ووصفه بالتلميذ المجتهد، صاحب القلب الطيب، وفنان “بوجهه في رضا”. اما عمر فوجه أحر التعازي إلى عائلة ولي عهد السعودية الامير سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله، وللشعب السعودي الذي فقد رجلاً عظيماً في الاخلاق والعطاء.

وعن هذه الاغنية، حصد عمر ثلاثة أصوات ايجابية من اعضاء اللجنة الثلاث، واكد الفنان روميو لحود ان عمر قدم مقاطع صوتية جميلة، انما أيضاً خرج عن الايقاع، لكن وقوفه الى جانب العملاق، شفع به. اما الفنان عبدالله بالخير فقال للشوكولاته “عمر الديني”: i like it very much.

اما الضيفة الثانية لهذه الليلة، فهي نجمة ستار اكاديمي في دورته الاخيرة، الفنانة السورية سارة فرح، التي أدت أغنية “قدّك المياس” الى جانب الفنان سيف الدين السباعي. ولفتت الى ابن بلدها “رافع راسنا” وتمنت له كل التوفيق، علماً انه نال صوتين ايجابيين من روميو وعبدالله وآخر سلبياً من اسامة رحباني الذي صرح أنه لم يفهم اللوحة التي جمعت النجمين، وقال “كان في ضياع بينهما”، اما غناء سيف الدين، فافتقد الى الثقة.

ومن ثم عرض ريبوبرتاج خاص لوالد كارلوس، الفنان القدير جوزف عازار، الذي وجه رسالة خاصة الى ابنه، مشيراً الى ان صوت كارلوس مكتمل، لا يُخاف عليه، وهو فنان محصّن بالثقافة والمعرفة والفن الاصيل، لذا لا بد له ان يحقق ما يتمناه.

اما كارلوس، فأدى أغنية “جنّات عا مدّ النظر” الى جانب الكبير وديع الصافي، وحاز على تشجيع كبير من العملاق، كما نال تصفيقاً كبيراً من الجمهور، الذي ردد مراراً كلمة “برافو”. وحصد كارلوس ثلاثة أصوات ايجابية، واللافت ان اسامة كان راضيا على اطلالة الممثل، فهو كان رصيناً على المسرح، وربما يعود الامر الى تأثره بكلمة والده كما وقوفه الى جانب العملاق. اما كارلوس فصرح انه حصل على جائزته الليلة، فوقوفه الى جانب العملاق وديع الصافي هو حدث لا يثمن.

المشتركة اللبنانية باميلا الكك ادت اغنية “لما عطريق العين” الى جانب الفنانة سارة فرح، وفوجئ اعضاء اللجنة باللوك الجديد الذي ظهرت به باميلا، فشبهها روميو بفنانات “ميوزيك هول”، أو كانها آتية من ايسلندا، لكنه لفت الى انها غنت بطريقة جيدة، ونالت تصويتاً ايجابياً منه، أما اسامة فلم يعجب باللوك الجديد، كما اعتبر الالوان غير متناسقة، ورأى ان اللون الغربي لا يزال مسيطراً على ادائها، علماً انه لم يخف ان ثمة تقدماً بسيطاً، لم يمكنهت من الحصول على تصويت ايجابي منه. اما بالخير، فأطلق عليها لقب vanilla blue sky وقدم لها yes على طريقته الخاصة.

الفنان طارق ابو جودة غنى “جايي جايي” الى جانب نجمة ستار اكاديمي في دورته الاخيرة الفنانة اميمة طالب، وأكد انه مرتبط عاطفياً، واللافت انه ارتدى tshirt بيضاء كتب عليها “صوتوا فقط لطارق وجعيتا” لافتاً الى ان هذين الاخيرين هما اهم حدثين حالياً! كما قال للجنة الحكم ولجمهوره على طريقة الزجل “جمهوري نسي الـ no واعتبرها جلطات… حالف شو باخد أصوات رح جيّرهم لجعيتا… صوتوا لجعيتا!”. ونتيجة لادائه، حصد طارق صوتين سلبيين من اسامة وروميو الذي كشف انه كان قاسياً عليه في الحلقة السابقة انما هو مضطر الى ان يصوت له سلبياً لأن ادائه لم يكن جيداً الليلة، انما الجمهور سينقذه وسيصوت له. اما اسامة فلفت ممازحاً، الى انه لو كان الامر قائماً على الهضامة، لكان حصد 450 “يس”. اما بالخير، فكشف انه زار في الامس الفنان جورج وسوف في المستشفى ليطمئن اليه، فالتقى والدته التي كشفت عن اعجابها الكبير بطارق، وحصد ابو جودة تصويتاً ايجابياً من بالخير.

الممثلة ماغي بو غصن أدت أغنية “هيدا لبنان” الى جانب العملاق وديع الصافي، ونالت عنها صوتين ايجابيين من أسامة وبالخير، وآخر سلبياً من روميو الذي رأى ان ماغي تغني عادةً أفضل من ذلك، كما هو مطلوب منها ان تغني جيداً، لذلك كان لا بد ان تحظى بـ no. اما اسامة فوجد ان ماغي غالباً ما تؤدي أغنيات صعبة، كما ان اداءها الليلة كان جيداً.

اللافت ان الفنان الكبير وديع الصافي يحتفل خلال يومين بعيد ميلاده التسعين، لذلك ادى الجميع أغنية “happy birthday”، فكانت لفتة خاصة ومميزة. اما المشتركة السادسة التي غادرت البرنامج فكانت الممثلة باميلا الكك التي فازت بـ 15 ألف دولار اميركي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s