ديو المشاهير – السهرة السادسة وبقاء 6 مشتركين!

اصبحت المنافسة على أشدّها، اذ شهدت السهرة السادسة من برنامج “ديو المشاهير” خروج المشتركة المصرية، الاعلامية هبة الاباصيري، التي غادرت مع جائزة ماليّة قدرها 12500 دولار اميركي لتنحصر المنافسة على البقاء ونيل الجائزة الكبرى بين 6 مشتركين. اما نجوم هذه الامسية الرومانسية بامتياز، فكانوا الفنان مروان خوري، الفنانة رويدا عطية ونجمة “ستار اكاديمي” زينة افطيموس”.

بدأت السهرة السادسة من برنامج “ديو المشاهير” بدويتو رومانسي، حيث ادت المشتركة اللبنانية، الممثلة ماغي بو غصن، أغنية “يا رب” الى جانب الفنان مروان خوري، الذي أشاد بأداء النجمة، مؤكداً على امتلاكها للصوت الجميل، واصفاً اياها بالمغنية الجيدة. ونالت ماغي تصويتا ايجابياً من الفنان روميو لحود كذلك تصويتا ايجابياً من الفنان اسامة الرحباني الا انه وجه لها بعض الملاحظات حول ادائها، قائلاً عن صوتها “كأنك آخدة فاليوم” ولافتا الى انها كانت خائفة بعض الشيء وهذا ما أثر سلباً على صوتها، وأضاف “اذا بتخافي بتقشطي”، مشيراً الى ان الغناء كان أفضل بكثير من السهرات السابقة لكنها يجب ان تنتبه الى مخارج الكلمات.

اما عبدالله بالخير، فهنأ بدوره الفنان مروان خوري على حسن اختياراته الفنية، وتحديداً اعمال الدويتو، وأعطى ماغي تصويتاً ايجابياً.

المخرج والممثل السوري سيف الدين السباعي أدى “سحر الشرق” الى جانب الفنانة السورية رويدا عطية، وقد حصد تصويتاً سلبياً من لحود الذي أشار الى ان السباعي “نشّذ” بعض الشيء، اذ بدأ الغناء بطريقة جيدة، “بس كان في شوي نشاذات”، كما نال تصويتاً سلبياً من اسامة الذي لفت الى ان اعضاء اللجنة يعلمون جيداً ان المشتركين يتمتعون برحابة صدر كبيرة، لذا تكون الانتقادات الموجهة الى المشتركين قاسية نوعاً ما، علماً ان المشتركين هم أساتذة في مجالهم، والناس والجمهور والجمعيات يقدرون ما يقومون به، كما رأى ان حضوره كان ضعيفاً على المسرح خصوصاً ان الاغنية فولكلور بلدي. اما عبدالله بالخير، فصوّت “نعم” بطريقته المعهودة، مشيراً الى انه يحب صوت سيف كثيراً كما يتمتع بخامة جميلة.

المشترك السعودي عمر الديني أدى اغنية “عملك ايه قلبي” للفنان الكبير محمد عبد الوهاب، الى جانب الفنان مروان خوري، ونال تصويتاً سلبياً من لحود الذي أشار الى ان الديني عادة ما يؤدي أفضل من ذلك، كما نال تصويتاً سلبياً من اسامة، وآخراً ايجابياً من عبدالله.

اما المشتركة المصرية هبة الاباصيري، فأدت أغنية “الله على كل ظالم” الى جانب الفنانة رويدا عطية، ونالت عليها تصويتاً سلبياً من اسامة وآخرين ايجاببين. اشار روميو الى ان الاغنية صعبة، اما اسامة فلفت الى ان لوك هبة في هذه الامسية كان جميلاً، انما الاداء الغنائي لم يكن بالمستوى المطلوب، وهي تحتاج الى جهد أكبر.

المشترك اللبناني طارق ابو جودة ادى أغنية “بلغي كل مواعيدي” الى جانب نجمة “ستار اكاديمي” زينة افطيموس، ونال عنها تصويتا سلبياً من اعضاء اللجنة الثلاث، واللافت ان اسامة قال لطارق “ترقص ببطنك… ومنك مهتم بالشريكة اللي عم ترقص معك”.

اما المشترك اللبناني الممثل كارلوس عازار، فكعادته، حصد ثلاث اصوات ايجابية، من اعضاء اللجنة الثلاث الذين أثنوا على صوته وادائه الجيد، واللافت ان الفنان عبدالله بالخير قال لكارلوس “انت افضل من عشرات المطربين الذين يؤدون اليوم على الساحة الفنية”.

الممثلة باميلا الكك أدت أغنية “بعشق روحك” الى جانب الفنان مروان خوري، الا انها لم تستطع ان تحصد ثلاث اصوات ايجابية مثل الاسبوع الماضي، فنالت صوتين ايجابيين من كل من روميو وعبدالله وآخراً سلبياً من اسامة، الذي شدد على عدم استعمال اللكنة الاجنبية في الغناء.

وفي الختام، غادرت المشتركة المصرية، هبة الاباصيري مع جائزة ماليّة قدرها 12500 دولار اميركي، قدمتها لمستشفى “ابو الريش” الذي يعنى بالاطفال.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s