طارق ابو جودة: لا أخاف الانتقادات والى التمثيل قريباً

اكد المشترك اللبناني، الملحن طارق أبو جودة، انه حفظ كلمات الاغنية التي اداها أمس على مسرح “ديو المشاهير” للمرة الاولى وذلك لكي يرضي اعضاء لجنة الحكم علماً انه لا يخاف الانتقادات التي رافقت ظهوره الاول في البرنامج حيث شارك الفنان عاصي الحلاني بأغنية “لبناني”، واللافت ان ابو جودة كتب كلمات الاغنية على يده، وهذا ما ظهر على الكاميرا لاكثر من مرة.

وكان تعليق اسامة الرحباني حينها: “بدك تخفف قراية”، ما اثار بلبلة في الوسط الاعلامي. وأشار الى ان هذا الامر نابع من ثقته بنفسه، مؤكداً انه ليس مغروراً كما وصفه البعض، علماً ان هذه الثقة حسب قوله بدأتتتبلور منذ بداية مسيرته الفنية كملحن، وزادت مع ادارة اعمال الفنانة اللبنانية يارا، وتميزت بنجاحات عديدة، لافتاً وفي معلومات خاصة لنا انه ربما قد ينتقل الى التمثيل، مشيراً الى ان تجربة “ديو المشاهير” دفعته الى التفكير بهذه الخطوة جدّياً علماً انه انتهى أخيراً من كتابة “سيت كوم” او مسلسل كوميدي  .

عما اذا كانت النجمة يارا هي المرشحة للعب دور البطولة في هذا المسلسل، أكد طارق ان الامر ليس وارداً في هذه المرحلة خصوصاً ان يارا لا تفكر حالياً في خوض هذه التجربة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s