Prime 3

شهد ختام السهرة الثانية من برنامج “ديو المشاهير 2 ” خروج ثاني المشاهير المشاركين في البرنامج، الممثّلة السورية ديما الجندي مع جائزة ماليّة قدرها 5000 دولار أميركي، ستقدّمها لجمعيّة الرعاية الخيريّة للمسنّين في سوريا.

السهرة استضافت الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس والفنّان المصري عصام كاريكا ونجم الروك فادي اندراوس، كما طغت أجواء إيجابيّة على السهرة مع تحسّن أداء المشاهير المشاركين بحسب أراء أعضاء اللجنة، التي لفتت الى أن تقييمها سيكون تصاعديّاً، مما يتطلّب ضرورة تحسين أداء المشتركين من برايم الى آخر. وقد افتتحت الفنّانة ميريام السهرة بأغنية “خلاّني” مع الممثّل السعودي حبيب الحبيب، الذي حصل على تصويت إيجابي من عبدالله بالخير، وسلبي من روميو وأسامة اللذين اعتبرا أن أداء حبيب لم يتحسّن عن البرايم السابق.

فادي اندراوس وباميلا الكيك

ميريام غنّت أيضاً أغنية “اتلاح” مع ديما التي نالت تصويتاً سلبياً من عضوي اللجنة روميو وأسامة، وآخراً إيجابيّاً من عبدالله، مع الإشارة لها من قبل اللجنة أن صوتها وأداءها كانا أفضل في البرايم الماضي. أغنية “غنّيلي شوي” غنّتها ميريام مع الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن، ونالت تصويتاً إيجابياً من أعضاء اللجنة التي لفتت الى تحّسن أداء ماغي ونجاحها في الديو الطربي مع ميريام، كما غنّى الفنان السعودي عمر الديني مع ميريام أغنيتها الجديدة “من عيوني”، وقد حصل على تصويت سلبي من روميو وأسامة وآخر إيجابي من عبدالله بالخير.

الفنّان عصام كاريكا أطلّ بديو غنائي مع الإعلاميّة هبة وأغنية “السلام عليكم”، فنالت تصويتاً إيجابيّاً من روميو وبالخير وآخراً سلبياً من أسامة، فيما نال الملحّن اللبناني طارق أبو جودة، الذي غنّى “شنكوتي” مع كاريكا، تصويتاً إيجابياً من اللجنة، بعد أن امتنع أعضاؤها الثلاثة عن التصويت له في البرايم السابق.

مريام فارس وحبيب الحبيب

أيضاً، حصل الممثّل اللبناني كارلوس عازار، الذي غنّى “يا بنت السلطان” مع كاريكا، على تصويت إيجابي من أعضاء اللجنة الثلاثة، فيما لفت عضو اللجنة أسامة الى أن كارلوس التزم بملاحظاتهم التي وجّهوها له في البرايم الثاني.

النجم فادي اندراوس أطلّ بلوحتين من أجواء الروك مع الممثّلة اللبنانية باميلا الكيك وأغنية “شدّتني”، ومع المخرج السوري سيف الدين السبيعي وأغنية “طلعي منّي”. باميلا نالت تصويتاً سلبيّاً من روميو وأسامة وإيجابيّاً من عبدالله، فيما نال سيف تصويتاً إيجابيّاً من اللجنة الثلاثيّة التي لفتت الى تحسّن أداء سيف في البرايم.

فادي قدّم أيضاً مع المخرجة اللبنانيّة ميرنا خيّاط لوحة أجنبيّة وأغنية “Careless whisper”، وقد حصلت ميرنا على تصويت إيجابي من روميو وبالخير، وسلبي من أسامة.

المشاهير

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s