جوزيف عازار: موهبة كارلوس أباً عن جد

المشترك اللبناني كارلوس عازار يتمتع بصوت جميل، والكثير من المختصين في المجال الفني، يثنون على موهبته، الا ان والد الممثل النجم، هو من له الحق أولا وأخيراً في اعطاء رأيه عن ابنه، فكما يقال هذا الشبل من ذاك الأسد، وفي حديث خاص رأى الفنان الكبير جوزيف عازار ان برنامج “ديو المشاهير” هو برنامج انساني ، والنجوم المشاركين “اسمهم على كسمهم”، فكل نجم “عم بعبي مركزه”، ويؤدي من خلال الموهبة التي اولاه اياها رب العالمين.

Joseph Azar

وأشار الى ان ابنه، الممثل كارلوس عازار، يعشق الموسيقى منذ صغره، وهو امضى خمس سنوات في الكونسرفتوار، يدرس الموسيقى، كما يملك مؤهلات صوتية لافتة، ويرى انه ورث هذا الامر أباً عن جد، خصوصاً ان جوزيف ورث هذه الموهبة عن والده، سليم عازار.

كما تمنى الفوز لابنه خصوصاً ان الكثير من الناس يرشحون كارلوس للفوز، كذلك زملائه في البرنامج وتمنى أيضاً ان يصل الجميع الى النهائيات، الا ان كل برنامج له قوانينه الخاصة.

وعن غيابه عن الساحة الفنية، اكد الفنان القدير عازار انه ليس غائباً، فهو غالباً ما يشارك في الاعمال المسرحية الغنائية، التي تحتاج الى ميزانية ضخمة، لذا ليس من السهل انتاج عمل بين ليلة وضحاها، لافتاً الى انه يشارك كل عامين في عمل مسرحي ما، وهو منذ العام 1999 شارك في 4 اعمال مسرحية ضخمة من توقيع البيت الفني “كركلا”، آخرها كان عمل “اوبرا الضيعة” الذي عرض على مسرح بعلبك الاثري. وأشار الى ان هذه الاعمال الاربعة عرضت في الكثير من البلدان العربية، كما عرض احدها في الصين بدعوة من وزارة الثقافة الصينية.

وكشف انه سيشارك قريباً في عمل مسرحي ضخم من بطولته، علماً ان كلفة الانتاج ستكون مرتفعة، خصوصاً ان العمل مسرحي غنائي وهو يحتاج الى متطلبات خاصة. وأكد انه يرفض ان يؤدي في المطاعم الا اذا كان يخدم من خلال هذه المشاركة احدى الجمعيات الخيرية.

وأكد ان تجديد اغنياته بصوت ابنه كارلوس وارد، كما ان فكرة الديو بينهما مطروحة.

Carlos Azar

About these ads

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s